2022-12-02T10:28:06+03:00

قبل ديربي النصر.. مدة "غياب" ثلاثي الهلال وحسم مصير الفرج رسميا

السعودية سعودي سبورت

شاهد قبل ديربي النصر.. مدة "غياب" ثلاثي الهلال وحسم مصير الفرج رسميا تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صدمة كبرى، خلال مشاركة منتخب السعودية، في بطولة كأس العالم "قطر 2022".... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صدمة كبرى، خلال مشاركة منتخب السعودية، في بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وودع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بطولة كأس العالم، المقامة في الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، من دور المجموعات.

| حصاد السعودية بمونديال 2022.. فوز تاريخي وإنجاز سالم وتدمير الهلال 

وتعرض خماسي الهلال محمد العويس وعلي البليهي ومحمد البريك وياسر الشهراني وسلمان الفرج لـ"الإصابة"، خلال مشاركتهم مع الأخضر السعودي، في البطولة العالمية.

* مدة غياب نجوم نادي الهلال بعد إصابتهم في كأس العالم 2022

وبعيدًا عن الشهراني، الذي سيغيب لمدة تصل إلى 4 أشهر.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن الفترة التي سيخسر فيها نادي الهلال، ثلاثي الفريق الأول "العويس والبليهي والشهراني".

- محمد العويس: من 7 إلى 10 أيام.

- علي البليهي: 14 يومًا.

- سلمان الفرج: 5 أسابيع.

وبالتالي.. تأكد لحاق العويس والبليهي، بديربي الرياض الكبير بين الهلال ونادي النصر، يوم 26 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، مع غياب الفرج رسميًا.

طالع أيضًا| انتهت رسميا.. حقيقة "موافقة" رونالدو على عرض النصر 

جدير بالذكر أن الهلال، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر "الوصيف"، و5 نقاط عن الشباب "المتصدر".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



قبل ديربي النصر مدة غياب ثلاثي الهلال وحسم مصير الفرج

نشرنا لكم المقال التالي قبل ديربي النصر.. مدة "غياب" ثلاثي الهلال وحسم مصير الفرج رسميا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم