2022-12-02T10:28:07+03:00

المظلوم الأكبر لخروج الألمان من المونديال .!

الصحافة العربية هاي كورة

شاهد المظلوم الأكبر لخروج الألمان من المونديال .! هاي كورة – يعد موسيالا هو أكثر المظلومين لخروج المنتخب الألماني من كأس العالم حيث لم يتمكن من تحقيق... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هاي كورة – يعد موسيالا هو أكثر المظلومين لخروج المنتخب الألماني من كأس العالم حيث لم يتمكن من تحقيق حلمه بالمشاركة لفترة أطول في البطولة.

هذا وكان فليك قد أبد حزنه على موسيالا وبأنه لن يتمكن من الاستمرار في المشاركة بالمونديال حيث خسرت البطولة بالفعل لاعب في إمكانيات نجم البايرن الشاب ، الذي استطاع أن يلفت الأنظار بقوة في الموسم الحالي كونه أحد المواهب الصاعدة في الكرة الألمانية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



المظلوم الأكبر لخروج الألمان من المونديال

نشرنا لكم المقال التالي المظلوم الأكبر لخروج الألمان من المونديال .! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم