2022-12-02T10:32:05+03:00

بالصورة- مروة راتب تثير الجدل بعد ظهورها بالحجاب وهذا ما تتمناه!

لبنان موقع الفن

شاهد بالصورة- مروة راتب تثير الجدل بعد ظهورها بالحجاب وهذا ما تتمناه! وظهرت راتب بالصورة وهي ترتدي الحجاب كما عبرت عن رغبتها بأداء العمرة من خلال تعليقها وقالت: "خاطري أسير العمرة"، حيث... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وظهرت راتب بالصورة وهي ترتدي الحجاب كما عبرت عن رغبتها بأداء العمرة من خلال تعليقها وقالت: "خاطري أسير العمرة"، حيث فاجأت الكثيرين بسبب ظهورها بالحجاب لأول مرة منذ عام 2013 حيث ارتدت حينها الحجاب في رمضان معبرة عن أمنيتها بالهداية وتحقيق درجة كبيرة بالتقرب إلى الله.الجديرذكره أن الممثلة السورية مروة راتب لا تزال تحدث بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها وإطلالاتها المثيرة للجدل، وهذه المرة قررت أن تثير الجدل بهذه الإطلالة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بالصورة مروة راتب تثير الجدل بعد ظهورها بالحجاب وهذا ما

نشرنا لكم المقال التالي بالصورة- مروة راتب تثير الجدل بعد ظهورها بالحجاب وهذا ما تتمناه! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم