2022-12-02T10:32:19+03:00

الذهب يتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في ثلاثة

السعودية صحيفة اليوم

شاهد الذهب يتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في ثلاثة انخفضت أسعار الذهب اليوم الجمعة قبل إعلان بيانات وظائف أمريكية مهمة، لكنها ما زالت تتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

انخفضت أسعار الذهب اليوم الجمعة قبل إعلان بيانات وظائف أمريكية مهمة، لكنها ما زالت تتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في ثلاثة أسابيع مع ضعف الدولار بفعل توقعات بإبطاء وتيرة رفع الفائدة في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) ومؤشرات على تراجع التضخم. وبحلول الساعة 0247 بتوقيت جرينتش انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1796.71 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما بلغ أعلى مستوياته منذ 10 أغسطس آب عند 1804.46 دولار للأوقية في وقت سابق من الجلسة. ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 1810.70 دولار للأوقية. وزادت أسعار الذهب بنحو 2.4 بالمئة هذا الأسبوع فيما سيصبح ثاني مكسب أسبوعي على التوالي. وتماسك مؤشر الدولار خلال اليوم، لكنه يتجه نحو تكبد خسارة أسبوعية بنحو واحد بالمئة متأثرا بتوقعات ببلوغ أسعار الفائدة الأمريكية ذروتها. ويخفض نزول الدولار سعر الذهب للمشترين من حائزي العملات الأخرى. وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.7 بالمئة إلى 22.61 دولار للأوقية. واستقر البلاتين عند 1041.38 دولار للأوقية، في حين تراجع البلاديوم واحدا بالمئة إلى 1922.13 دولار للأوقية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الذهب يتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في ثلاثة

نشرنا لكم المقال التالي الذهب يتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في ثلاثة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار اقتصادية اليوم