2022-12-02T10:36:28+03:00

ستصدمك.. حورية فرغلي تكشف عن أمنية حياتها

فلسطين دنيا الوطن

شاهد ستصدمك.. حورية فرغلي تكشف عن أمنية حياتها حورية فرغلي رام الله - دنيا الوطنكشفت الفنانة حورية فرغلي عن الأمنية التي تأمل أن تحققها في حياتها، حيث قالت في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

حورية فرغلي رام الله - دنيا الوطنكشفت الفنانة حورية فرغلي عن الأمنية التي تأمل أن تحققها في حياتها، حيث قالت في تصريحات صحافية: "أنا ماتجوزتش وماخلفتش ونفسي أعيش قصة حب، لكن محدش بيتقدم لي، وأنا أهم حاجة عندي الإنسان من جوه، وعمري ما فكرت في شكله، لكن الأهم يكون قلبه كويس ويراعي ربنا فيا ومايخوّنيش، ومش عارفة لسه موجودة الصفات دي ولا لأ لكني سايباها على ربنا".

وعن سبب عدم مشاركتها في الكثير من الأعمال، أوضحت: "مش بيتعرض عليا أعمال كتير زي الأول، لأن أنا مشكلتي إني ماليش علاقات في الوسط، وهمَّا كلهم في علاقات وتجمعات وماحدش بيعزمني في أفراح، ومش بحب أروح المهرجانات إلا لو عندي فيلم أو رايحة أتفرج على حاجة، وكنت أتمنى طبعاً أحضر مهرجان القاهرة السينمائي لكن مجتليش دعوة".

وعبّرت حورية فرغلي عن غضبها من التنمّر الذي تعرضت له الفنانة ميرفت أمين بعد انتشار صورة لها بدت فيها بملامح كبيرة في السنّ، قائلةً: "أكتر حد شعر بيها، وأحب أقول للناس إن الشكل أو السن عامة هما الحاجة الوحيدة اللي ما نقدرش نهرب منها، لكن البني آدم من جوه بيفضل زي ما هو، لو نقي بيفضل وجماله الداخلي بيظهر على وشه، وهي مرت بظروف وحشة وقاسية وصحابها الأنتيم ماتوا وبقت لوحدها، وكفاية حالتها النفسية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ستصدمك حورية فرغلي تكشف عن أمنية حياتها

نشرنا لكم المقال التالي ستصدمك.. حورية فرغلي تكشف عن أمنية حياتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم