2022-12-02T10:36:45+03:00

قاهر فرنسا يعلن اعتزاله دولياً بعد وداع كأس العالم 2022.. طالع التفاصيل

الصحافة العربية واتس كورة

شاهد قاهر فرنسا يعلن اعتزاله دولياً بعد وداع كأس العالم 2022.. طالع التفاصيل أعلن نجم منتخب تونس الأولي وهبي الخرزي اعتزاله اللعب دولياً عقب وداع بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر حتى يوم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعلن نجم منتخب تونس الأولي وهبي الخرزي اعتزاله اللعب دولياً عقب وداع بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر مع نسور قرطاج بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة.

ووضع الخزري حدًا لمسيرته مع منتخب بلده، بعد تسجيل هدف الفوز لنسور قرطاج على منتخب فرنسا بطل كأس العالم النسخة الماضية في اليوم الثالث من مونديال قطر.

وقال الخزري في تصريحات متلفزة عبر قناة “بي إن سبورتس” القطرية “أخبرت المجموعة أمس بعد المباراة، في الفندق، في اجتماع كبير”.

وتابع : “أعتقد أنه الوقت المناسب بعد 5 كؤوس إفريقية وكأس العالم مرتين، لقد جعلت والدي وعائلتي وزوجتي وأولادي فخورين”.

وواصل حديثه : “كان اللعب لبلدي استثنائيًا، لقد جعلت الشعب التونسي فخورًا، على ما أعتقد”.

وأختتم: “يعد الفوز على منتخب فرنسا من أفضل اللحظات في مسيرتي، أشكر كل التونسيين الذين وقفوا ورائي، اللاعبين الذين وقفوا بجانبي في الأوقات الجيدة والسيئة”.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



قاهر فرنسا يعلن اعتزاله دوليا بعد وداع كأس العالم 2022

نشرنا لكم المقال التالي قاهر فرنسا يعلن اعتزاله دولياً بعد وداع كأس العالم 2022.. طالع التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم