2022-12-02T10:37:08+03:00

قطر 2022- بيدري يوضح أسباب هزيمة إسبانيا أمام اليابان

السعودية سعودي سبورت

شاهد قطر 2022- بيدري يوضح أسباب هزيمة إسبانيا أمام اليابان كشف الإسباني بيدري جونزاليس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة والمنتخب الإسباني، أسباب هزيمة فريقه أمام... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كشف الإسباني بيدري جونزاليس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة والمنتخب الإسباني، أسباب هزيمة فريقه أمام اليابان، في ختام مباريات دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وحجز منتخب إسبانيا مقعدًا في دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، رغم خسارته أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، على ملعب خليفة الدولي، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة، من المجموعة الخامسة في البطولة.

وكان منتخب إسبانيا على وشك الخروج من بطولة كأس العالم 2022، بعد تقدم منتخب كوستاريكا على ألمانيا بهدفين لهدف، في المباراة التي كانت تقام في نفس الوقت، لتتأهل كوستاريكا برفقة اليابان إلى دور الـ16، قبل أن يتمكن منتخب ألمانيا من التعادل خلال 3 دقائق، ثم تسجيل هدفين آخرين، لينهي اللقاء بفوز كبير على كوستاريكا بنتيجة (4-2).

قطر 2022| بيدري يوضح أسباب هزيمة إسبانيا أمام اليابان

قال بيدري: "ليس الإرهاق من كلفنا النتيجة، اليابان منتخب يضع العديد من اللاعبين في منطقة جزاءه، ولديهم الكثير من القوة ومن الصعب أن نمرر للاعب حُر بسبب تمركزهم (رجُل لرجُل)".

وتابع: "شخصيًا، علمت بنتيجة كوستاريكا وأننا خرجنا، كان علينا التسجيل، لم يحصل ذلك، هناك صعوبات في جميع المباريات، أيضا ضد ألمانيا كانت هناك مصاعب".

ويلتقي منتخب المغرب بنظيره إسبانيا، على ملعب المدينة التعليمية، يوم الثلاثاء المقبل (6 ديسمبر)، في السادسة مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، وسيتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1,3 Max وفضائية الكأس إكسترا 1،2.

وتمكن منتخب المغرب من التأهل إلى دور الـ16 في كأس العالم 2022، للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على كندا بهدفين مقابل هدف، ليصعد متصدرًا للمجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



قطر 2022 بيدري يوضح أسباب هزيمة إسبانيا أمام اليابان

نشرنا لكم المقال التالي قطر 2022- بيدري يوضح أسباب هزيمة إسبانيا أمام اليابان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم