2022-12-02T10:41:03+03:00

طقس العراق.. أمطار شمالاً وصحو وغائم جزئياً في الوسط والجنوب

العراق وكالة الأنباء العراقية

شاهد طقس العراق.. أمطار شمالاً وصحو وغائم جزئياً في الوسط والجنوب أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت أمطاراً شمال البلاد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت أمطاراً شمال البلاد وصحو وغائم جزئياً في الوسط والجنوب.

وأضاف أن "طقس يوم الاحد سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحاً ثم يزول تدريجياً،  أما في المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون صحواً  الى غائم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

ولفت إلى أن "الطقس سيكون يوم الثلاثاء المقبل في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، أما في المنطقتين الشمالية والجنوبية فالطقس سيكون صحواً الى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وحالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



طقس العراق أمطار شمالا وصحو وغائم جزئيا في الوسط والجنوب

نشرنا لكم المقال التالي طقس العراق.. أمطار شمالاً وصحو وغائم جزئياً في الوسط والجنوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العراقية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم