2022-12-02T10:44:29+03:00

الدولار يستقر مع انحسار التضخم والتركيز على بيانات الوظائف الأميركية

الصحافة العربية العربية نت

شاهد الدولار يستقر مع انحسار التضخم والتركيز على بيانات الوظائف الأميركية ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة مقابل ستة أقران رئيسيين بما في ذلك الين واليورو، بنسبة 0.05٪ إلى 104.71، ليس بعيدًا عن أدنى مستوى منذ 11 أغسطس سجله يوم الخميس عند 104.56.

أظهرت بيانات أمس، أن الإنفاق الاستهلاكي في الولايات المتحدة ارتفع في أكتوبر بأكبر وتيرة منذ يناير، وأن سوق العمل ظلت مرنة، مع تراجع عدد الأميركيين الذين قدموا طلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة الأسبوع الماضي.

قالت كارول كونغ، محللة العملات في بنك الكومنولث الأسترالي، إن البيانات "تعزز وجهة نظر السوق بأن اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة تقترب من إنهاء دورة التشديد النقدي" وهذا أثر على الدولار الأميركي.

إن احتمالية إبطاء بنك الاحتياطي الفيدرالي لوتيرته في التشديد النقدي جددت معنويات المستثمرين، ودفعت الدولار إلى الانخفاض بعد أربع رفعات متتالية بمقدار 75 نقطة أساس، والتي غذت الكثير من صعود الدولار هذا العام.

في غضون ذلك، انخفض الدولار بنسبة 0.16٪ إلى 135.12 ين، بعد أن هبط إلى 135.01 ين في وقت سابق، وهو أدنى مستوى منذ 18 أغسطس. وانخفض اليورو بنسبة 0.02٪ إلى 1.0524 دولار، بعد ارتفاعه بنسبة 1٪ خلال الليل.

كريستين لاغارد اليوم الجمعة، من أن السياسات المالية لبعض الحكومات الأوروبية قد تؤدي إلى زيادة الطلب، وأن السياسات المالية والنقدية تحتاج إلى العمل بشكل متزامن لتحقيق نمو اقتصادي مستدام ومتوازن.

ويتداول الجنيه الإسترليني عند 1.22445 دولار، بانخفاض 0.15٪. وتقدم الجنيه بنسبة 1.7٪ في تداولات الليل ولمس أعلى مستوى في 5 أشهر عند 1.2311 دولار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الدولار يستقر مع انحسار التضخم والتركيز على بيانات

نشرنا لكم المقال التالي الدولار يستقر مع انحسار التضخم والتركيز على بيانات الوظائف الأميركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار اقتصادية اليوم