2022-12-02T10:52:17+03:00

بالفيديو النجم محمد لطفي يطلق صفحته الرسمية فيس بوك ويحذر من الصفحات الأخرى

مصر نبض الوطن

شاهد بالفيديو النجم محمد لطفي يطلق صفحته الرسمية فيس بوك ويحذر من الصفحات الأخرى الرئيسية/شارع الفن/بالفيديو النجم محمد لطفي يطلق صفحته الرسمية فيس بوك ويحذر من الصفحات الأخرىبالفيديو النجم محمد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الرئيسية/شارع الفن/بالفيديو النجم محمد لطفي يطلق صفحته الرسمية فيس بوك ويحذر من الصفحات الأخرى بالفيديو النجم محمد لطفي يطلق صفحته الرسمية فيس بوك ويحذر من الصفحات الأخرى

بركات  الضمراني 

اطلق اليوم النجم محمد لطفي صفحته الرسمية على الفيس بوك وذلك بعد انتشار صفحات كثيرة تحمل اسمه وتنشر اخبار غير صحيحة خلال المرحلة السابقة، وأعلن ذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي الموثق على انستجرام و ايضا على صفحته الرسمية الجديدة على الفيس بوك، وستكون شركة انترناشونال للعلاقات العامة والإعلام ومؤسسها محمود حجاج المسئول عن إدارة السوشيال ميديا والتواصل مع الإعلام ونشر الأخبار والتصريحات والإعلان على الأعمال القادمة .

رابط الفيديو :

www.instagram.com/p/Cllx02XoZpw/

رابط صفحته الرسمية الجديدة :

www.facebook.com/MohamedLotfyoficial



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بالفيديو النجم محمد لطفي يطلق صفحته الرسمية فيس بوك ويحذر

نشرنا لكم المقال التالي بالفيديو النجم محمد لطفي يطلق صفحته الرسمية فيس بوك ويحذر من الصفحات الأخرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نبض الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم