2022-12-02T10:52:28+03:00

بعد فوزها بجائزة "البحر الأحمر".. هذا ما قالته يسرا عن السينما المصرية

الإمارات موقع 24

شاهد بعد فوزها بجائزة "البحر الأحمر".. هذا ما قالته يسرا عن السينما المصرية كرم مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية بجدة، النجمة المصرية القديرة يسرا بمنحها جائزة "اليُسر الفخرية... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كرم مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية بجدة، النجمة المصرية القديرة يسرا بمنحها جائزة "اليُسر الفخرية الذهبية" نظراً لمسيرتها الفنية، التي قدمت من خلالها عدداً من الأعمال التي تنوعت ما بين شاشات السينما والتلفزيون. ومن جانبها قالت يسرا في كلمتها بعد تكريمها: "مش عارفة أشكركم إزاي على كل الحب ده وعلى اللحظة الجميلة دي من حياتي وإني أبقى وسط الفنانين ومحبى السينما".

View this post on Instagram

A post shared by لانا (@lanayoussrawya)

كما أشادت يسرا بالتطور السريع الذي تشهده المملكة في جميع المجالات، معبرة عن فخرها بالمواهب السعودية التي تعاونت معها خلال الفترة الماضية، موجهة رسالة شكر لمحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وحرص عدد كبير من محبي يسرا على تداول لقطات من تكريمها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشرت النجمة مجموعة صور لها من الحفل عبر حسابها على إنستغرام.

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وظهرت يسرا في المهرجان بتسريحة شعر جديدة وغريبة، حيث أطلت بضفيرة طويلة تصل لخصرها، على عكس كل مرة تطل فيها على جمهورها بشعر قصير، واختارت فستاناً باللون الذهبي اللامع. 

وتحظى أدوارها في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي قامت بأدائها بتأثير ملهم في الأجيال حتى يومنا هذا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بعد فوزها بجائزة البحر الأحمر هذا ما قالته يسرا عن

نشرنا لكم المقال التالي بعد فوزها بجائزة "البحر الأحمر".. هذا ما قالته يسرا عن السينما المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم