2022-12-02T10:52:42+03:00

تامر حسني يحيي حفلا غنائيا اليوم بإحدي الجامعات الخاصة

مصر أخبار الوطن

شاهد تامر حسني يحيي حفلا غنائيا اليوم بإحدي الجامعات الخاصة يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي كبير، اليوم، في إحدى الجامعات الخاصة، بمنطقة السادس من أكتوبر، في تمام الساعة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي كبير، اليوم، في إحدى الجامعات الخاصة، بمنطقة السادس من أكتوبر، في تمام الساعة 6.30 مساءً.

تامر حسني يعلن عن حفلته 

كان تامر حسني قد روج لحفلته، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بنشر بوستر الحفلة، وعلق عليها: «أستعد لحضور، يوم الجمعة الثاني من ديسمبر 2022.. ملاحظة يجب على الطلاب والموظفين الدخول، تفتح البوابات الساعة 2:00 ظهرا، وتبدأ الحفلة في الساعة 06:30 مساء».

إعلان تامر حسني 

تامر حسني، حقق نجاحا من خلال إعلانه الجديد لصالح إحدى شركات الاتصالات، حيث نال إشادات عديدة من الجمهور، بعد تقليده صوت وصورة لعدد من مشاهير الغناء، وهم مصطفى قمر، وبهاء سلطان، وعبد الباسط حمودة ومروان موسي.

وأعلن تامر حسني، في وقت سابق، بدأ تحضيرات فيلمه الجديد الكوميدي، حيث يقوم بكتابة الاسكريبت الخاص به حاليا، وتتولى إخراجه سارة وفيق.

فيلم «بحبك»

تامر حسني طرح مؤخرا فيلمه الجديد «بحبك»، حيث حقق نجاح كبير، وتفاعل من الجمهور، والتي كانت تدور أحداثه حول تناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وشارك في بطولة فيلم «بحبك»، تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد، فرح الزاهد، سمر متولي، أحمد عزمي، فرح كمال.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



تامر حسني يحيي حفلا غنائيا اليوم بإحدي الجامعات الخاصة

نشرنا لكم المقال التالي تامر حسني يحيي حفلا غنائيا اليوم بإحدي الجامعات الخاصة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم