2022-12-02T10:55:39+03:00

محافظة يابانية تعدم نحو 120 ألف دجاجة بسبب إنفلونزا الطيور

الصحافة العربية سبوتنيك

شاهد محافظة يابانية تعدم نحو 120 ألف دجاجة بسبب إنفلونزا الطيور سبوتنيك. جاء ذلك بعدما تم العثور على 13 دجاجة نافقة في مزرعة في مدينة إيزومي، فيما أكد تحليل جيني وجود سلالة شديدة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

سبوتنيك. جاء ذلك بعدما تم العثور على 13 دجاجة نافقة في مزرعة في مدينة إيزومي، فيما أكد تحليل جيني وجود سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور في 11 طائرا، لتكون بذلك الحالة الرابعة المسجلة في المحافظة.يذكر أنه خلال الأسابيع الماضية، سجلت اليابان تفشيًا لأنفلونزا الطيور في محافظات أوكاياما، وكاغاوا، ومياجي وأوموري، وأكاياما، وتوتوري، وكاجوشيما، وكذلك في جزيرة هوكايدو، ليتم إعدام إجمالي حوالي 3 ملايين دجاجة في البلاد منذ 28 أكتوبر.يشار إلى أن إنفلونزا الطيور فيروس شديد العدوى يمكن أن يؤدي إلى نفوق الطيور، وفي فترة من خريف 2020 إلى ربيع 2021 ، عانت اليابان من أكبر انتشار لأنفلونزا الطيور في تاريخ البلاد، حيث أصاب الفيروس أكثر من ثلث محافظات البلاد وتم إعدام حوالي 10 ملايين دجاجة في أكثر من 50 مزرعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



محافظة يابانية تعدم نحو 120 ألف دجاجة بسبب إنفلونزا الطيور

نشرنا لكم المقال التالي محافظة يابانية تعدم نحو 120 ألف دجاجة بسبب إنفلونزا الطيور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم