2022-12-02T10:55:41+03:00

ماسك يحظر حساب كاني ويست على تويتر بسبب "هتلر"

الصحافة العربية سبوتنيك

شاهد ماسك يحظر حساب كاني ويست على تويتر بسبب "هتلر" وقال ماسك إن سبب الحظر هو أن ويست انتهك مرة أخرى قواعد تويتر الذي يمنع التحريض على العنف.جاء هذا بعد أن أشاد مغني... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وقال ماسك إن سبب الحظر هو أن ويست انتهك مرة أخرى قواعد تويتر الذي يمنع التحريض على العنف.جاء هذا بعد أن أشاد مغني الراب في أحد البرامج بالزعيم النازي أدولف هتلر، معتبرا ان اليهود لا يمكن أن يفرضوا عليه من يحب أو لا يحب.ومؤخرا، نشر كاني ويست صورة لصليب معقوف متشابك مع نجمة داوود عبر حسابه بتويتر.يذكر أن ويست كان قد استعاد حسابه في أكتوبر الماضي، بعد أن تم حظره بسبب تصريحات معادية للسامية أيضا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ماسك يحظر حساب كاني ويست على تويتر بسبب هتلر

نشرنا لكم المقال التالي ماسك يحظر حساب كاني ويست على تويتر بسبب "هتلر" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم