2022-12-02T15:20:36+03:00

بوتين يندد خلال مكالمة مع شولتس بالسياسات الغربية المدمرة الداعمة لكييف

الإمارات موقع 24

شاهد بوتين يندد خلال مكالمة مع شولتس بالسياسات الغربية المدمرة الداعمة لكييف دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، المستشار الألماني أولاف شولتس خلال محادثة هاتفية، جرت بمبادرة من الجانب الألماني... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، المستشار الألماني أولاف شولتس خلال محادثة هاتفية، جرت بمبادرة من الجانب الألماني إلى إعادة النظر في مقاربات ألمانيا في سياق الأحداث الأوكرانية. وذكرت الخدمة الصحفية للكرملين في بيان اليوم الجمعة، أن "الرئيس الروسي دعا الجانب الألماني إلى إعادة النظر في مقارباته في سياق الأحداث الأوكرانية"، وفقاً لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية.

وأشار الرئيس الروسي إلى أن القوات المسلحة الروسية امتنعت منذ فترة طويلة عن شن ضربات صاروخية موجهة ضد أهداف معينة على أراضي أوكرانيا، ولكن هذه الإجراءات أصبحت الآن رداً قسرياً وحتمياً على الهجمات الاستفزازية التي تشنها كييف على البنية التحتية المدنية الروسية، بما في ذلك جسر القرم ومنشآت الطاقة الروسية.

وأوضح بوتين: "العمل الإرهابي ضد خطوط أنابيب الغاز نورد ستريم ونورد ستريم 2 تتطلب ظروفها إجراء تحقيق شفاف بمشاركة الهياكل المتخصصة الروسية".

وتابع البيان: "كما تم التطرق إلى قضايا تنفيذ اتفاقات حزمة إسطنبول المؤرخة في 22 يوليو (تموز) بشأن تصدير الحبوب الأوكرانية من موانئ البحر الأسود وإلغاء حظر تصدير الأغذية والأسمدة من روسيا والحاجة إلى التنفيذ الشامل والواعي للاتفاقية، حيث تم التأكيد على تنفيذ صفقة الحبوب مما يعني إزالة جميع الحواجز أمام الشحنات الروسية".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بوتين يندد خلال مكالمة مع شولتس بالسياسات الغربية

نشرنا لكم المقال التالي بوتين يندد خلال مكالمة مع شولتس بالسياسات الغربية المدمرة الداعمة لكييف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم