2022-12-02T15:45:20+03:00

السجن خمس سنوات وغرامة لمنتهكي عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا

الصحافة العربية روسيا اليوم

شاهد السجن خمس سنوات وغرامة لمنتهكي عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا Legion-Media قالت المفوضية الأوروبية، في بيان نشرته اليوم، إنها أقرت اقتراحا بإدراج التحايل على عقوبات... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

Legion-Media

قالت المفوضية الأوروبية، في بيان نشرته اليوم، إنها أقرت اقتراحا بإدراج التحايل على عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا في قائمة الجرائم الجنائية للاتحاد الأوروبي.

وذكر البيان، أنه وفقا لذلك سيعاقب الأفراد الذين ينتهكون العقوبات بالسجن 5 سنوات، وأما الكيانات القانونية - فستتعرض لغرامة قدرها 5٪ من إجمالي مبيعات الشركات في السنة.

وأضاف البيان: "يعتبر انتهاك عقوبات الاتحاد الأوروبي جريمة جنائية جدية. تظهر الممارسة في فرض تدابير الاتحاد الأوروبي التقييدية، وجود صعوبة في تحديد الأصول المملوكة من جانب الأوليغارشيين الذين يخفونها عن طريق استخدام هياكل قانونية ومالية معقدة. ويحدد القرار المقترح، نفس المستوى من العقوبات في جميع الدول الأعضاء، وبالتالي سيتم سد الثغرات القانونية القائمة وزيادة التأثير الرادع لانتهاك عقوبات الاتحاد الأوروبي".

تقترح المفوضية الأوروبية وضع "معايير أساسية مشتركة للعقاب"، على انتهاك عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا.

المصدر: تاس


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



السجن خمس سنوات وغرامة لمنتهكي عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد

نشرنا لكم المقال التالي السجن خمس سنوات وغرامة لمنتهكي عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم