2022-12-02T15:52:23+03:00

حادث صادم يهز تركيا.. طعن طالبة حتى الموت بمرحاض المدرسة

البحرين صحيفة الوطن البحرينية

شاهد حادث صادم يهز تركيا.. طعن طالبة حتى الموت بمرحاض المدرسة ولاية مرسين جنوب تركيا كانت مسرحاً لحادث مأساوي، حيث تعرضت طالبة في الصف السابع للطعن حتى الموت داخل مدرستها.الجريمة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ولاية مرسين جنوب تركيا كانت مسرحاً لحادث مأساوي، حيث تعرضت طالبة في الصف السابع للطعن حتى الموت داخل مدرستها.

الجريمة شهدتها مدرسة "حسين أوزار مارزكجي المتوسطة" في مرسين، حيث قُتلت الطالبة فاطمة نيسا يوراكلي -ابنة الـ13 ربيعا- بعد تعرضها للضرب والطعن في المرحاض في الطابق الأرضي بالمدرسة، بحسب ما نقلت صحيفة "زمان" التركية المعارضة.

وبعد سماع صوت استغاثة، عثر مشرفو المدرسة على فاطمة في المرحاض تعاني من إصابات خطيرة وتنزف بشدة.

تم نقل الطالبة الضحية إلى مستشفى مدينة مرسين بواسطة سيارة إسعاف، إلا أن جهود الأطباء فشلت في إنقاذها، وتوفيت رغم كل التدخلات الطبية.

وتبين أن الطالبة تعرضت للطعن والضرب في 5 مواضع متفرقة من جسدها.

وكشفت التحقيقات أن طالبة زميلة للضحية في الفصل هي المتهمة بارتكاب الحادث. ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الجريمة ودوافعها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حادث صادم يهز تركيا طعن طالبة حتى الموت بمرحاض المدرسة

نشرنا لكم المقال التالي حادث صادم يهز تركيا.. طعن طالبة حتى الموت بمرحاض المدرسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم