2022-12-02T15:56:47+03:00

من الانتخاب إلى الاتحاد.. “محمد بن زايد” 200 يوم في ظل القيادة الرشيدة

الإمارات الامارات نيوز

شاهد من الانتخاب إلى الاتحاد.. “محمد بن زايد” 200 يوم في ظل القيادة الرشيدة متابعة- بتول ضوا أكملت الإمارات، أمس، 200 يوم في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

متابعة- بتول ضوا

أكملت الإمارات، أمس، 200 يوم في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حرص خلالها سموه على تعزيز أطر التنمية الشاملة محلياً، وتعزيز مكانة الدولة ورفعتها ودعم مركزها وحضورها الفاعل إقليمياً وعالمياً.

وأكدت قرارات ومشاركات ولقاءات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، منذ انتخابه رئيساً للدولة في 14 مايو الماضي أن الإمارات ماضية بحكمة ونهج المؤسسين ورؤية سموه الثاقبة نحو مرحلة جديدة، تستكمل بها مسارها التنموي وريادتها العالمية

#محمد_بن_زايد .. 200 يوم من مسيرة قائد استثنائي#عيد_الاتحاد51 #فيديو_وام pic.twitter.com/ZlHSFwRxMX

— وكالة أنباء الإمارات (@wamnews) December 2, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



من الانتخاب إلى الاتحاد محمد بن زايد 200 يوم في ظل

نشرنا لكم المقال التالي من الانتخاب إلى الاتحاد.. “محمد بن زايد” 200 يوم في ظل القيادة الرشيدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم