2022-12-02T16:20:59+03:00

الشارقة للتعليم : الثاني من ديسمبر مناسبة للاحتفال بإنجازات الإمارات

الإمارات وكالة أنباء الإمارات

شاهد الشارقة للتعليم : الثاني من ديسمبر مناسبة للاحتفال بإنجازات الإمارات وقال في كلمة له بهذه المناسبة إن هذه الذكرى المتفردة في معانيها بالنسبة لشعب دولة الإمارات تجسد منجزات واحد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وقال في كلمة له بهذه المناسبة إن هذه الذكرى المتفردة في معانيها بالنسبة لشعب دولة الإمارات تجسد منجزات واحد وخمسين عاماً حققتها الإمارات ولا تزال تحمل في جعبتها الكثير والمزيد من الطموحات لتبهر العالم بقدرتها على الريادة والتنمية الشاملة وإحداث الفارق قفزات نوعية وبصمات مؤثرة في مختلف الميادين.

من جانبه أكد سعادة محمد أحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم أن الاحتفال بعيد الاتحاد يشكل مساحة لترسيخ معاني الوحدة الوطنية بين الإمارات السبع وتعزيزاً لمشاعر الفخر والانتماء والاعتزاز بوطننا وتاريخنا وتراثنا الغني.

- بتل -



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الشارقة للتعليم الثاني من ديسمبر مناسبة للاحتفال

نشرنا لكم المقال التالي الشارقة للتعليم : الثاني من ديسمبر مناسبة للاحتفال بإنجازات الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم