2022-12-02T16:35:08+03:00

قتلى وجرحى في مواجهات بين الجيش اليمني والحوثيين بمأرب

الإمارات موقع 24

شاهد قتلى وجرحى في مواجهات بين الجيش اليمني والحوثيين بمأرب سقط قتلى وجرحى، اليوم الجمعة، في مواجهات بين الجيش اليمني ومسلحي ميليشيا الحوثي بمحافظة مأرب شرقي البلاد. وقال المركز... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

سقط قتلى وجرحى، اليوم الجمعة، في مواجهات بين الجيش اليمني ومسلحي ميليشيا الحوثي بمحافظة مأرب شرقي البلاد. وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية أحبطت عملية هجومية لمليشيا الحوثي الإرهابية في الجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب".

وأفاد بـ"مصرع وإصابة عدد من عناصر الميليشيا الإرهابية بنيران الجيش والمقاومة، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد".

تأتي هذه المواجهات مع تصاعد القتال بين القوات الحكومية والحوثيين مجدداً في عدة جبهات، بعد فشل تمديد الهدنة بين الطرفين التي استمرت 6 أشهر بدءاً من الثاني من شهر أبريل (نيسان) وحتى الثاني من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



قتلى وجرحى في مواجهات بين الجيش اليمني والحوثيين بمأرب

نشرنا لكم المقال التالي قتلى وجرحى في مواجهات بين الجيش اليمني والحوثيين بمأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم