2022-12-04T13:41:09+03:00

أغرب وفاة بعد عملية زراعة شعر في الهند

مصر بوابه اخبار اليوم

شاهد أغرب وفاة بعد عملية زراعة شعر في الهند صناعة التلفزيون، عرضًا خاصًا لجراحة زراعة الشعر لكنه توفي بشكل مأساوي نتيجة مضاعفات في نيودلهي ،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

صناعة التلفزيون، عرضًا خاصًا لجراحة زراعة الشعر لكنه توفي بشكل مأساوي نتيجة مضاعفات في نيودلهي ، الهند، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة التايمز إنديا.

خضع أطهر رشيد من الهند لعملية زراعة للشعر، والذي عرضته للوفاة، بعد أن سارت العملية بشكل خاطئ، وتسببت في إصابته بتعفن في الدم، والذي تسبب بدوره في إصابة العديد من الأعضاء بالفشل مثل الكلى.

قالت الشرطة في دلهي، إنه تم القبض على 4 أطباء الذين قاموا بهذه العملية، حيث إنهم أجروا الجراحة بشكل غير صحيح.

وذكرت والدة رشيد: لقد مات ابني وهو يتألم للغاية، وانهارت جميع أعضائه بعد أن توقفت كليتاه، وذلك بسبب تعرضه لتعفن الدم.

عملية زرع الشعر، والمعروفة أيضًا باسم التطعيم، هي إجراء يتضمن جراحة تجميلية لنقل الشعر إلى منطقة رقيقة أو صلعاء في الرأس.

يقول الخبراء إن معظم عمليات زراعة الشعر تتم في مؤخرة فروة الرأس أو مقدمة الرأس، حيث يتم زرع بصيلات الشعر، وبمجرد أن يشفى الجلد المزروع، فإن الشعر ينمو.

وهناك أسباب عديدة لتساقط الشعر، منها: الثعلبة وهي أحد أمراض المناعة الذاتية التي تهاجم بصيلات الشعر، الصلع، الغدة درقية، الإصابات في فروة الرأس أو حروق.

تتضمن بعض المخاطر التي تنطوي عليها جراحة زراعة الشعر، رد فعل تحسسي للتخدير، نزيفا شديدا، الطعوم الفاشلة، عدوى تؤدي إلى تعفن الدم، ألم في فروة الرأس، حكة مزمنة تؤدي إلى طفح جلدي، تورم والتهاب، تعفن الدم إذا أجريت العملية بدون الحفاظ على إجراءات السلامة.

6 طرق لاستخدام القهوة للحصول على بشرة متألقة»

الكلمات الدالة : عملية زراعة شعر أغرب وفاة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



أغرب وفاة بعد عملية زراعة شعر في الهند

نشرنا لكم المقال التالي أغرب وفاة بعد عملية زراعة شعر في الهند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم