2022-12-04T15:04:03+03:00

لغز اسم نادية عابد في حياة مفيد فوزي.. فاتن حمامة كتمت السر 18 عاما

مصر أخبار الوطن

شاهد لغز اسم نادية عابد في حياة مفيد فوزي.. فاتن حمامة كتمت السر 18 عاما علاقات و مجتمع نادية عابد، واحدة ممن حُفرت أسماؤهن بتاريخ الصحافة المصرية، تمكنت من العبور إلى قلب كل امرأة تقرأ... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

علاقات و مجتمع

نادية عابد، واحدة ممن حُفرت أسماؤهن بتاريخ الصحافة المصرية، تمكنت من العبور إلى قلب كل امرأة تقرأ لها عامودها الصحفي الثابت بمجلة «صباح الخير» الأسبوعية، أثرت بآرائها في نفوس النساء بحثهن على العديد من المواقف الحياتية الإيجابية والتخلص من السلبية، ولم يصل تأثيرها على السيدات فقط، بل بلغ صداه بعض الرجال أيضًا، الذين أعجبوا بطريقة تفكيرها، لكن المفاجآة أن صاحبة هذا القلم الرنان لم تكن أنثى، بل كانت شخصية خيالية من وحي الكاتب الراحل مفيد فوزي.

مفيد فوزي يكشف عن سر شخصية نادية عابد 

وخلال أحد اللقاءات التلفزيونية، كشف الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي، عن مفاجآة شخصية نادية عابد، التي جاءت من وحي خياله، وظل يكتب 18 عامًا بلسانها عموده الصحفي في مجلة «صباح الخير».

على مدار 18 عامًا لم يدرك أحدًا من القراء أن نادية عابد ليست موجودة على أرض الواقع، وأن صاحب هذا القلم النسائي هو الكاتب مفيد فوزي، وعن سر اختياره لها قال في لقاءه التلفزيوني «لأني حبيت أقول إزاي ممكن يبقى في تفكير امرأة مصرية عصرية، نادية عابد تعتبر أيقونة في تاريخ صباح الخير».

وتابع مفيد فوزي وصفه لشخصيته الخيالية نادية عابد، قائلًا «أنا بعتقد إنها من أهم أبواب الصحافة المصرية».

طلب للزواج من نادية عابد 

لم يتوقف الأمر عند تأثر النساء بآراء نادية عابد الصادمة والقوية في الحث على التخلص من السلبية عند التعامل مع بعض المواقف المجتمعية فقط، بل أنه أعجب بآراءها العديد من الرجال دون رؤيتها على أراض الواقع، وقرر أحدهم إرسال خطاب للزواج منها، وعندما علم بحقيقة الأمر جاءته الصدمة، وهو ما كشف عنه الكاتب مفيد فوزي بحوار سابق له.

نزار قباني طلب مقابلة نادية عابد وفاتن حمامة كتمت السر 

مفاجآة أخرى تعرض لها شاعر المرأة الراحل نزار قباني عندما طلب مقابلة نادية عابد، حتى أخبرته زوجته بلقيس بأن نادية عابد هي ذاتها الكاتب مفيد فوزي، وهو ما أذهله للغاية.

كما كشف الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي في حواره، أنه ذهب إلى الفنانة فاتن حمامة وأجرى معها حوارًا، وكتب عنه 5 صفحات بقلم نادية عابد، لكن سيدة الشاشة «كانت كتومة جدًا» حسب وصف الإعلامي الراحل لها، وعندما سألوها عن نادية عابد، قالت عنها «بنت راقية وجميلة جدًا، وطريقة سؤالها متحضرة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



لغز اسم نادية عابد في حياة مفيد فوزي فاتن حمامة كتمت

نشرنا لكم المقال التالي لغز اسم نادية عابد في حياة مفيد فوزي.. فاتن حمامة كتمت السر 18 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم