2022-12-04T15:40:14+03:00

شاهد.. شرطية سير أردنية تنقذ شاباً وتثنيه عن الانتحار

الصحافة العربية العربية نت

شاهد شاهد.. شرطية سير أردنية تنقذ شاباً وتثنيه عن الانتحار فقد استطاعت رقيبة السير علا الجالودي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

فقد استطاعت رقيبة السير علا الجالودي ثني مواطن أردني عن الانتحار من على جسر في منطقة دوار الشعب بالعاصمة عمّان.

كما وثق مواطنون لحظات تفاوض الشرطية الجالودي مع المواطن قبل أن تقنعه بالعدول وتسليمه لرجال الأمن الذين تواجدوا في المنطقة.

بدوره، قال مصدر أمني مسؤول لـ"العربية.نت" إن الأجهزة الأمنية أقنعت الرجل بالعدول عن الانتحار، بعد أن حاول أن يرمي بنفسه من أعلى جسر نفس الشعب.

شاهد.. شرطية سير تنقذ شاباً وتثنيه عن إلقاء نفسه من أعلى جسر في عمّان..تابع #العربية_الأردن pic.twitter.com/uM5oTGxHmi

— العربية الأردن (@AlarabiyaJordan) December 4, 2022

كذلك عرف عنها نشاطها وحيوتها وضحكتها التي لا تفارقها خلال تنظيمها للسير في شوارع عمان، الأمر الذي لفت انتباه الكثير من المواطنين.

ارتفاع حالات الانتحار

حالات الانتحار في الأردن العام الماضي إلى 186 بنسبة 10% مقارنة مع عام 2020 بحيث سجل 169 حالة.

وحسب البيانات فإن عدد حالات الانتحار المسجلة العام الماضي، هي الأعلى منذ 2017 بحيث وصلت إلى 130 حالة، وفي 2018 نحو 142 حالة، وذلك وفق ما أوردته قناة المملكة شبه الحكومية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



شاهد شرطية سير أردنية تنقذ شابا وتثنيه عن الانتحار

نشرنا لكم المقال التالي شاهد.. شرطية سير أردنية تنقذ شاباً وتثنيه عن الانتحار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم