2022-12-04T18:12:48+03:00

سيساعدك تجنب أخطاء العناية بالشعر هذه على أن تبدو في أفضل حالاتك

الإمارات الامارات نيوز

شاهد سيساعدك تجنب أخطاء العناية بالشعر هذه على أن تبدو في أفضل حالاتك متابعة – لجين اسماعيل : تكرس معظم النساء وقتاً وجهداً كبيراً للعناية به. في  ، يضحون ببعض الوقت والموارد من... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

متابعة – لجين اسماعيل :

تكرس معظم النساء وقتاً وجهداً كبيراً للعناية به. في  ، يضحون ببعض الوقت والموارد من أجل مساعٍ أخرى. في بعض الأحيان يندمون على بعض السلوكيات المرتبطة بالعناية بشعرهم. تجنبي ممارسة هذه العادات عندما تعتنين بشعرك.

يمكن أن تتسبب مجففات الشعر ومكواة الشعر في تقصفه وتلفه. هذا لأن العديد من النساء يستخدمنها لتجفيف شعرهن. أفضل طريقة لتجفيف الشعر بعد الاستحمام هي لف الشعر بمنشفة تم وضعها بشكل صحيح. اتركي الشعر ملفوفاً حتى يجف بشكل طبيعي ؛ لكن تجنبي فرك الشعر بمنشفة لأن ذلك قد يؤدي إلى تكسره. للحفاظ على شعر صحي ، من الضروري تجنب غسله يومياً . بدلاً من ذلك ، يُنصح بغسل الشعر مرتين في الأسبوع. إذا تم غسل الشعر بشكل متكرر ، فقد يتم إزالة إفرازات فروة الرأس التي تساعد على ترطيب الشعر وقد يتسبب ذلك في جفاف الشعر. يمكن أن تسبب مصففات الشعر والمواد الهلامية ومكواة الشعر تلفاً كبيراً للشعر وتكسراً لبصيلات الشعر. هذا يمكن أن يؤدي إلى تأخير كبير في نمو الشعر. الحفاظ على ذيل الحصان في حالة دائمة يسبب أضرارا لا يمكن إصلاحها لبصيلات الشعر وتساقط الشعر. تعتقد بعض النساء أن قص الشعر وإزالته سيوفر لهن شعرا صحياً. لكن الحل الأفضل للحفاظ على صحة الشعر. يمكن تحقيق ذلك عن طريق إزالة الشعر التالف بشكل دوري والأقفال المكسورة بعد 3 أشهر من كل تقليم. من الأفضل الحصول على نتائج مرضية عند وضع صبغة الشعر في الصالون. وذلك لأن خلط الصبغة في المنزل وتطبيقها قد يتسبب في ضرر كبير للشعر. تأكدي من تمشيط شعرك تدريجياً من الأطراف إلى التاج أمر حيوي لتدفق الدم بشكل صحيح. يساعد ذلك في التخلص من قشرة الرأس عن طريق تغذية بصيلات الشعر من الجذور.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



سيساعدك تجنب أخطاء العناية بالشعر هذه على أن تبدو في أفضل

نشرنا لكم المقال التالي سيساعدك تجنب أخطاء العناية بالشعر هذه على أن تبدو في أفضل حالاتك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم