2022-12-04T23:48:31+03:00

يواجه عقوبة السجن.. إيطالي يحوّل سيارته من تويوتا إلى فيراري

البحرين صحيفة الوطن البحرينية

شاهد يواجه عقوبة السجن.. إيطالي يحوّل سيارته من تويوتا إلى فيراري وُجِّهت تهمة التزوير إلى شاب إيطالي بعدما تمكَّن من تحويل سيارته من تويوتا إلى فيراري.واتُّهم الشاب، البالغ من العمر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وُجِّهت تهمة التزوير إلى شاب إيطالي بعدما تمكَّن من تحويل سيارته من تويوتا إلى فيراري.

واتُّهم الشاب، البالغ من العمر 26 سنة، بانتهاك العلامات التجارية، بعدما اكتُشف أن سيارته فيراري F430 الحمراء كانت في الواقع سيارة تويوتا إم آر كوبيه معدلة، حسبما أفادت صحيفة «ديلي إكسبريس».

وأخذت الشرطة السيارة المعدلة أثناء فحص روتيني في أستي بإيطاليا، فقد تضمنت السيارة المزيفة جميع العناصر المميزة لسيارة F430، بدءاً من شعار الحصان الجامح على غطاء المحرك وعجلة القيادة، إلى الحافات وملاقط المكابح والمصابيح الأمامية المميزة.

ومن غير الواضح ما إذا كان السائق لديه المستندات اللازمة لإثبات أن سيارته كانت فيراري F430 أصلية أم لا، لكن ضباط الشرطة اتصلوا بفريق من الخبراء للتأكد، وأثبتوا أن السيارة كانت في الواقع سيارة تويوتا إم آر كوبيه معدلة.

وأكثر ما يميز هذه الحالة هو المستوى العالي من التزوير، بدلاً من إطار بسيط من ألياف الكربون فوق هيكل عادي وبعض الشعارات المزيفة، وصُمم كل من الجزء الخارجي والداخلي للسيارة على غرار طراز F430 Ferrari.

ووفقاً للخبراء الذين أثبتوا صحة التزوير، فإن قطع وإكسسوارات السيارة جعل من الصعب جداً ملاحظة أنها كانت في الواقع سيارة تويوتا.

وتم التحفظ على السيارة، واتهام مالكها باستخدام علامات تجارية مسجلة دون إذن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



يواجه عقوبة السجن إيطالي يحو ل سيارته من تويوتا إلى فيراري

نشرنا لكم المقال التالي يواجه عقوبة السجن.. إيطالي يحوّل سيارته من تويوتا إلى فيراري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم