2022-12-04T23:57:25+03:00

قطر 2022- إنجلترا تضرب موعدا مع فرنسا.. "الأسود تلتهم السنغال"

السعودية سعودي سبورت

شاهد قطر 2022- إنجلترا تضرب موعدا مع فرنسا.. "الأسود تلتهم السنغال" حجز منتخب إنجلترا، مقعدًا في الدور ربع النهائي، من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بفوز كبير على السنغال، بنتيجة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

حجز منتخب إنجلترا، مقعدًا في الدور ربع النهائي، من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بفوز كبير على السنغال، بنتيجة (3-0).

وأقيمت مباراة إنجلترا والسنغال، على ملعب البيت، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وسجل جوردان هندرسون هدف إنجلترا الأول في الدقيقة 39، بعد تلقي تمريرة من جود بيلينجهام، ليسدد الكرة على يسار الحارس ميندي.

ووقع هاري كين على هدف إنجلترا الثاني في الدقيقة 45+2، بعد جملة هجومية وتمريرات متبادلة بين بيلينجهام وفودين وكين، انتهت بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الشباك على يمين الحارس السنغالي.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثالث لإنجلترا في الدقيقة 57، بعد تلقي تمريرة عرضية من فيل فودين، ليسدد الكرة في الشباك السنغالية.

إنجلترا تضرب موعدًا مع فرنسا

وضرب منتخب إنجلترا، موعدًا ناريًا مع فرنسا، حامل اللقب، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، حيث تقام المباراة على ملعب البيت، في العاشرة مساء السبت المقبل.

أبرز فرص مباراة إنجلترا والسنغال

وفي الدقيقة 31، تصدي حارس إنجلترا بيكفورد لفرصة هدف محقق للسنغال، بتسديدة خطيرة من بولاي ديا، داخل منطقة الجزاء، برد فعل رائع.

وفي الدقيقة 74، استغل باب سار "السنغال" ركلة حرة مباشرة، ليسدد كرة خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس بيكفورد.

وفي الدقيقة 90+1، كاد راشفورد "إنجلترا" أن يسجل هدفًا بعد استقبال كرة عرضية، ليسدد كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، وتمس الكرة شباك المرمى من الخارج.

طالع أيضًا..

"فيفا" يحسم الحذاء الذهبي.. ماذا لو تساوى مبابي مع هداف آخر؟

الطريق إلى النهائي.. مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



قطر 2022 إنجلترا تضرب موعدا مع فرنسا الأسود تلتهم السنغال

نشرنا لكم المقال التالي قطر 2022- إنجلترا تضرب موعدا مع فرنسا.. "الأسود تلتهم السنغال" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم