2022-12-05T00:12:29+03:00

6 أطعمة يجب تجنبها عند الإصابة بالتهاب الحلق.. أبرزها الوجبات الحارة

مصر اليوم السابع

شاهد 6 أطعمة يجب تجنبها عند الإصابة بالتهاب الحلق.. أبرزها الوجبات الحارة التهاب الحلق عندما تشعر بألم أو حكة أو تهيج في الحلق قد يكون ابتلاع السوائل مؤلمًا ، ناهيك عن تناول الطعام، أنت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

التهاب الحلق عندما تشعر بألم أو حكة أو تهيج في الحلق قد يكون ابتلاع السوائل مؤلمًا ، ناهيك عن تناول الطعام، أنت بالتأكيد تريد الحفاظ على رطوبتك أثناء الطقس البارد مع التهاب الحلق ، هناك أنواع معينة من الطعام قد ترغب في الابتعاد عنها لزيادة فرصك في التعافي بسرعة، وإليك ستة أطعمة يجب تجنبها عند الشعور بالتهاب الحلق، وفقا لما نشره موقع " eatthis".

 

قد تشعر الأطعمة مثل رقائق البطاطس والمقرمشات والأطعمة الأخرى بأنها حادة عند ابتلاعها وتسبب المزيد من الألم والتهيج، يمكن أن تتغلغل الحواف الخشنة لهذه الأطعمة في حلقك الملتهب بالفعل مما يجعله مؤلمًا.

2  - فاكهة حمضية

3 -  الأطعمة الحمضية

قد تسبب الأطعمة الحمضية مثل صلصة الطماطم تهيج الحلق تمامًا مثل الفواكه الحمضية، فتجنبها مؤقتًا حتى يهدأ الألم .

 

 

سيقان الجزر والكرفس صحية بالتأكيد ، لكن قوتها قد تكون مزعجة لمنطقة الحلق ، فاختر الخضار المطبوخة أو حتى الخضار المهروسة مثل البطاطس المهروسة في الوقت الحالي.

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



6 أطعمة يجب تجنبها عند الإصابة بالتهاب الحلق أبرزها

نشرنا لكم المقال التالي 6 أطعمة يجب تجنبها عند الإصابة بالتهاب الحلق.. أبرزها الوجبات الحارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم