2022-12-05T01:04:27+03:00

تعرف على فوائد تناول الزبادى للأطفال الصغار

مصر اليوم السابع

شاهد تعرف على فوائد تناول الزبادى للأطفال الصغار yogurtinnutrition.الزبادي ليس مفيدًا للبطن الصغيرة فحسب ، بل يمكن أن يساعد أيضًا في الوقاية من مشاكل الجلد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

yogurtinnutrition.

الزبادي ليس مفيدًا للبطن الصغيرة فحسب ، بل يمكن أن يساعد أيضًا في الوقاية من مشاكل الجلد والحساسية، في هذه المراجعة للدراسات المنشورة ، وجد المؤلفون دليلًا على أن استهلاك الزبادي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 24 شهرًا يعزز بكتيريا الأمعاء "الصديقة" ويرتبط بتقليل خطر الإصابة بالأكزيما ،وحساسية الطعام ، وقصر مدة الإصابة بالإسهال المعدي.

الفوائد الصحية لتناول الزبادي عند الأطفال الأكبر سنًا ،والبالغين معروفة جيدًا ، بما في ذلك ارتباطها بتقليل خطر الإصابة بمرض السكري. ومع ذلك ، لا نعرف الكثير عن تأثيرات الزبادي على الرضع والأطفال الصغار .

 

 

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



تعرف على فوائد تناول الزبادى للأطفال الصغار

نشرنا لكم المقال التالي تعرف على فوائد تناول الزبادى للأطفال الصغار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم