2022-12-08T01:00:42+03:00

شاهد.. سماء صنعاء تتحول إلى كتلة من النيران المشتعلة وانفجارات كبيرة ترعب السكان

اليمن يمن تايم

شاهد شاهد.. سماء صنعاء تتحول إلى كتلة من النيران المشتعلة وانفجارات كبيرة ترعب السكان تحولت سماء العاصمة اليمنية صنعاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية منذ ثمان سنوات، مساء اليوم الأربعاء، إلى... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تحولت سماء العاصمة اليمنية صنعاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية منذ ثمان سنوات، مساء اليوم الأربعاء، إلى كتلة من النيران المشتعلة مع سماع انفجارات كبيرة أثارت حالة من الرعب والهلع لدى سكان العاصمة.

وقالت مصادر محلية وسكان، إن سماء صنعاء تحولت إلى كتلة من النيران المشتعلة، نتيجة إطلاق ألعاب نارية شديدة الأنفجار تشبه صوت القنابل العنقودية والصواريخ البالستية.

وأظهر صور متداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جانب من الألعاب النارية التي أضاءت سماء العاصمة صنعاء، وسببت حالة رعب كبيرة لدى السكان.

وأوضحت المصادر أن الانفجارات ناتجة عن إطلاق مليشيا الحوثي الانقلابية ألعاب نارية شديدة الانفجار، احتفالا بتدشين شركة "سبأفون" التابعة للمليشيات، خدمة الجيل الرابع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



شاهد سماء صنعاء تتحول إلى كتلة من النيران المشتعلة

نشرنا لكم المقال التالي شاهد.. سماء صنعاء تتحول إلى كتلة من النيران المشتعلة وانفجارات كبيرة ترعب السكان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم