2022-12-08T01:05:03+03:00

بالأسماء والصور.. شاهد المكلفين بتعذيب معتقلين في العاصمة

اليمن الميدان اليمني

شاهد بالأسماء والصور.. شاهد المكلفين بتعذيب معتقلين في العاصمة كشفت معلومات جديدة بالأسماء والصور عن عدد من المكلفين بتعذيب معتقلين في العاصمةكشف ناشط سياسي جنوبي عن صور للجنود... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كشفت معلومات جديدة بالأسماء والصور عن عدد من المكلفين بتعذيب معتقلين في العاصمة

كشف ناشط سياسي جنوبي عن صور للجنود الإماراتيين الذين كانوا مكلفين بعمليات التعذيب للمعتقلين في السجون والمعتقلات التي أنشأتها الإمارات جنوب اليمن منذ سيطرتها على عدن منتصف 2015 فما فوق.

وكشف الناشط السياسي والقيادي السابق -قبل أن يتم اعتقاله من قبل الإماراتيين في عدن وزجه بمعتقلات تديرها الإمارات هناك- الناشط عادل الحسني، عن صور لبعض الجنود الإماراتيين الذين كانوا يتولون عمليات التعذيب بحق المعتقلين.

وقال الحسني في تغريدات على حسابه بتويتر بأن حصل على صور مجندي الإمارات المكلفين بعمليات التعذيب، مشيراً إنه حصل على هذه الصور بعد عناء كبير أثناء البحث عنها وتحديد هوية الشخصيات العسكرية الإماراتية التي كانت تمارس ضده وضد عدد من المعتقلين، التعذيب الجسدي أثناء فترة اعتقاله، مؤكداً أنه ظل سنوات وهو يحاول معرفة هوية وصور الأشخاص المتورطين بتعذيبه من الجنود الإماراتيين.

وحتى اللحظة نشر الحسني تغريدتين تكشفان هوية جنديين إماراتيين ممن كانوا يمارسون ضده أعمال التعذيب أثناء اعتقاله، وهما علي حجر الشحي والذي يكنى (أبو عدي)، وهو عسكري إماراتي خدم في البداية في قصر معاشيق لمدة بسيطة ثم انتقل مقر القوات الإماراتية في حوش بازرعة – خط البريقة، وقال الحسني بأن أبو عدي قاتل ومجرم وقتل على يده الكثير من المعتقلين اليمنيين.

فيما الآخر يدعى عيسى البلوشي، عسكري إماراتي، انتقل من قصر المعاشيق إلى سجن التحالف في 2016، وقال الحسني إن البلوشي مكلف بتعذيب السجناء وهو شخص تافه وجبان، ومن إجرامه انه كان يعذب بعض المعتقلين ومن يمت يدخله في كيس بلاستيكي أسود ولا يُعرف بعد ذلك مصير جثة المعتقل الذي مات على يده.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بالأسماء والصور شاهد المكلفين بتعذيب معتقلين في العاصمة

نشرنا لكم المقال التالي بالأسماء والصور.. شاهد المكلفين بتعذيب معتقلين في العاصمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم