2022-12-08T01:20:24+03:00

تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل

اليمن مأرب برس

شاهد تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل فيما أعلن البنك المركزي اليمني تجميد أرصدة وحظر التعامل مع ١٢ شركة أغلبها تعمل في مجال استيراد النفط إلى مناطق... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

فيما أعلن البنك المركزي اليمني تجميد أرصدة وحظر التعامل مع ١٢ شركة أغلبها تعمل في مجال استيراد النفط إلى مناطق الحوثي. ونقلت صحيفةآ«عكاظآ»السعودية عن مصادر موثوقة في صنعاء قولها بأن المليشيا عقدت اجتماعاً اليوم (الأربعاء) لتدارس الحيل الممكنة للتهرب من العقوبات التي تفرضها الحكومة اليمنية على تجار القيادات الحوثية بما فيها قرار تصنيف المليشيا جماعة إرهابية ومنع التعام


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك

نشرنا لكم المقال التالي تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مأرب برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم