2022-12-08T03:32:39+03:00

"انت الحظ".. تتصدر المركز السابع في قائمة الأكثر بحثا على جوجل ٢٠٢٢

مصر بوابة الفجر

شاهد "انت الحظ".. تتصدر المركز السابع في قائمة الأكثر بحثا على جوجل ٢٠٢٢ تصدرت أغنية “انت الحظ” للنجم عمرو دياب قائمه الأكثر بحثا على جوجل عام ٢٠٢٢.جوجل أظهرت شركة جوجل قوائم العمليات... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تصدرت أغنية “انت الحظ” للنجم عمرو دياب قائمه الأكثر بحثا على جوجل عام ٢٠٢٢.

جوجل

أظهرت شركة جوجل قوائم العمليات الأكثر رواجًا على محرك بحث جوجل لعام 2022، أن أغنية" أنت الحظ "حصلت على المركز السابع في قوائم الأكثر بحثًا في مصر ضمن مسلسلات عام 2022.

كأس سوبر 

أشعل الهضبة عمرو دياب أجواء حفل الافتتاح قبل إنطلاق مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي وسط حضور جماهيري بلغ العدد  ٨٠ ألف متفرج.

وغنى عمرو دياب خلال الحفل باقة من أغانيه المميزة الذى يحبها الجمهور والذى حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي ومن أبرزهم:" اللوك الجديد، أنت الحظ، يا انا يا لا، رايقة، قمرين، ده لو اتساب". غيرهم من الأغاني الذى يحبها الجمهور.

وظهر الهضبة مع فرقته فوق مسرح مبهر تم تجهيزه خصيصًا في جزء كبير من المدرجات الخلفية للمرمى الأيسر للاستاد وسط موثرات بصرية مبهرة غير مسبوقة.

 

يذكر أن حفل كأس "لوسيل" تقام بمناسبة افتتاح ستاد "لوسيل"  بالدوحة قطر، والذي سيستضيف مباريات كأس العالم 2022.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب أغنية  بعنوان "من ٦ ل ٩"، التي تم طرحها مؤخرًا، وذلك عبر تطبيق أنغامي للموسيقى.

عمرو دياب 

كلمات الأغنية

نقعد من 6 ل 9 انا عايز أقولك كلمة من زمان وانا ليكي بسعى

نقعد من ٦ ل ٩

آه

و اوشوشك وأفاجئك بكلام تتخطفي يا نعمة وهدية في حضني تعالي إتحدفي آه فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي و اوشوشك وأفاجئك بكلام تتخطفي يا نعمة وهدية في حضني تعالي إتحدفي

نقعد من ٦ ل ٩ انا عايز أقولك كلمة من زمان وانا ليكي بسعى



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



انت الحظ تتصدر المركز السابع في قائمة الأكثر بحثا على

نشرنا لكم المقال التالي "انت الحظ".. تتصدر المركز السابع في قائمة الأكثر بحثا على جوجل ٢٠٢٢ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم