2022-12-08T04:00:44+03:00

فيديو.. كشف جريمة ابتزاز جنسي عبر فيسبوك لتلاميذ في الجزائر

الصحافة العربية العربية نت

شاهد فيديو.. كشف جريمة ابتزاز جنسي عبر فيسبوك لتلاميذ في الجزائر ونشرت مديرية الشرطة فيديو مصور تضمن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ونشرت مديرية الشرطة فيديو مصور تضمن شهادات حية للضالعين في القضية والذين ينشطون ضمن شبكة دولية.

وحسب التقرير فقد مكنت التحريات التي قامت بها مصالح الشرطة من تحديد هوية الأشخاص الضالعين وراء هذه الشبكة والمقدر عددهم 20 شخصا.

من بينها شخصين من جنسية مغربية:????#الأمن_الوطني يفكك شبكة إجرامية تحرض على الاستغلال الجنسي للأطفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي pic.twitter.com/lTI0Oyzorl

— الشرطة الجزائرية (@AlgeriePolice) December 6, 2022

وأوضح المصدر ذاته، أنه بالتنسيق مع الجهات القضائية تم تقديم 16 شخصا مشتبه فيهم أمام العدالة، عن تهمة محاولة النيل من الحياة الخاصة للأطفال بنشر وبث صور ونصوص من شأنها الإضرار بهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتحريض الغير على استغلالهم وإغرائهم في مسائل منافية للآداب والنظام العموميين.

ويوم الثلاثاء، كشف الأمن الوطني الجزائري عن وجود شبكة إجرامية تستغل التلاميذ جنسيا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تضم مغاربة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



فيديو كشف جريمة ابتزاز جنسي عبر فيسبوك لتلاميذ في الجزائر

نشرنا لكم المقال التالي فيديو.. كشف جريمة ابتزاز جنسي عبر فيسبوك لتلاميذ في الجزائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم