2022-12-08T04:48:10+03:00

 طريقة معرفة الادعاءات على ملصق المنتج التجميلي

السعودية صحيفة صدى

شاهد  طريقة معرفة الادعاءات على ملصق المنتج التجميلي كشفت الهيئة العامة للغذاء والدواء، طريقة معرفة الادعاءات على ملصق المنتج التجميلي. وأشارت الهيئة العامة للغذاء... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كشفت الهيئة العامة للغذاء والدواء، طريقة معرفة الادعاءات على ملصق المنتج التجميلي.

وأشارت الهيئة العامة للغذاء والدواء، إلى أن تلك الادعاءات تبيّن طبيعة وطريقة عمل المنتج وغيرها من المعلومات، مبينة أن الادعاء هو أحد المعايير التي قد تُخرج المنتج من نطاق التجميل، وعليه فيجب دراسة الادعاءات المذكورة على الملصق والتأكد من مطابقتها لنظام منتجات التجميل، واللوائح الفنية والمواصفات المعتمدة قبل إدراج المنتج في نظام eCosma.

وأوضحت أن الادعاءات هي أي معلومة عن طبيعة وتأثير وفعالية ومحتويات المستحضر، أو في الدعاية والإعلان أو أي وسيلة ترويجية، والتي تشمل: الصور والرسوم والرموز بأي شكل من الأشكال التي تنص أو تدعي أو تلمح أن للمنتج خصائص محددة.

وتابعت أنه يمكن التأكد من نظامية الادعاء من خلال: مطابقة الادعاء مع تعريف المنتج التجميلي، ولما ورد بالمواصفة القياسية الخليجية، أو من خلال التقديم على خدمة تقييم ادعاءات منتجات التجميل التي تقدمها الهيئة لشركات ومصنعي منتجات التجميل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



طريقة معرفة الادعاءات على ملصق المنتج التجميلي

نشرنا لكم المقال التالي  طريقة معرفة الادعاءات على ملصق المنتج التجميلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم