2022-12-08T05:36:41+03:00

الولايات المتحدة تعرض على برلين المساعدة في التحقيق بمحاولة الانقلاب

الإمارات الامارات نيوز

شاهد الولايات المتحدة تعرض على برلين المساعدة في التحقيق بمحاولة الانقلاب أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، على استعدادها لمساعدة برلين في التحقيق بملابسات محاولة الانقلاب على السلطة في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، على استعدادها لمساعدة برلين في التحقيق بملابسات محاولة الانقلاب على السلطة في ألمانيا، حيث أوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير: “نحن على اتصال بزملائنا في ألمانيا ومستعدون للمساعدة إن طلب منا ذلك”.

وشن الأمن الألماني حملة مداهمات واعتقالات واسعة خلصت بإحباط محاولة للانقلاب يشتبه في تورط أنصار مجموعة “اليمين من أجل ألمانيا” فيها.

جدير بالذكر، انه تم على إثر الحملة التي شنتها السلطات الأمنية في ألمانيا، اعتقال 25 شخصاً، ومتابعة 27 آخرين، وفقاً لـ”تاس”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الولايات المتحدة تعرض على برلين المساعدة في التحقيق

نشرنا لكم المقال التالي الولايات المتحدة تعرض على برلين المساعدة في التحقيق بمحاولة الانقلاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم