2022-12-08T05:44:35+03:00

الخارجية الروسية: لن نقدم تنازلات حال التفاوض مع واشنطن

الإمارات الامارات نيوز

شاهد الخارجية الروسية: لن نقدم تنازلات حال التفاوض مع واشنطن أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف، أن روسيا لن تقدم أي تنازلات من جانبها في مفاوضات التوازن الاستراتيجي مع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف، أن روسيا لن تقدم أي تنازلات من جانبها في مفاوضات التوازن الاستراتيجي مع الولايات المتحدة، موضحاً أنه إذا وافق الأمريكيون على استئناف الحوار حول التوازن الاستراتيجي على أساس متكافئ فإن روسيا مستعدة لذلك.

وأضاف ريابكوف: “لا يمكننا توقع نتائج من الحوار إلا إذا فهم الجانب الآخر أن التنازلات أحادية الجانب من روسيا مستبعدة”.

وحول معاهدة “ستارت” للحد من الأسلحة الهجومية الاستراتيجية، أوضح: “أعتقد أن التقييم الصحيح يشير إلى أنها معلّقة، ولم يتم إنهاؤها”، وأكد أن اجتماع اللجنة الاستشارية الثنائية لبحث المعاهدة قد تم تأجيله وليس إلغاؤه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الخارجية الروسية لن نقدم تنازلات حال التفاوض مع واشنطن

نشرنا لكم المقال التالي الخارجية الروسية: لن نقدم تنازلات حال التفاوض مع واشنطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم