2022-12-08T05:44:37+03:00

بالصور.. ولاء الشريف تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها

مصر بوابة الفجر

شاهد بالصور.. ولاء الشريف تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها ونشرت ولاء مجموعة صور لها ظهرت وهي ترتدي "سويت شيرت "باللون البينك، وتركت شعرها مسندلًا. آخر أعمال ولاء الشريف يذكر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ونشرت ولاء مجموعة صور لها ظهرت وهي ترتدي "سويت شيرت "باللون البينك، وتركت شعرها مسندلًا.

آخر أعمال ولاء الشريف 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ولاء الشريف هو مسلسل “أبو العروسة ٣” الذي قام ببطولته كلًا من سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي وصفاء الطوخي وأحمد صيام وميدو عادل، محمد حاتم، كاورلين عزمي، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي.

يتناول مسلسل "أبو العروسة ٣" الكثير من القضايا الهامة، والتي شهدها المجتمع في الآونة الأخيرة، فناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب إمرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل "أبو العروسة الجزء الثالث" تسليط الضوء على العاصمة الجديدة.

وعلى النقيض من ذلك شاركت الفنانة ولاء الشريف في مسلسل "دنيا تانية" الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي 2022.

مشاركة ولاء الشريف في مسلسل دنيا تانية 

وشاركت الفنانة ولاء الشريف في مسلسل "دنيا تانية" مع كلًا من فراس سعيد، محمد رضوان، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين.

كما تدور أحداث مسلسل "دنيا تانية" في إطار درامي تشويقي، تتعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

أبطال مسلسل المداح 

وشاركت الفنانة ولاء الشريف أيضًا في مسلسل "المداح ٢" في السباق الرمضاني 2022، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان وآخرين، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث مسلسل "المداح ٢" حول "صابر" ويلعب دوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية، سيما من يعانون من المس الشيطاني، أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من الأحداث والمواقف الصعبة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بالصور ولاء الشريف تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها

نشرنا لكم المقال التالي بالصور.. ولاء الشريف تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم