2022-12-08T11:04:10+03:00

لعبة خطرة في المدارس.. طالب يتعرض لكارثة بعد تجربة تحدي «تيك توك»

مصر أخبار الوطن

شاهد لعبة خطرة في المدارس.. طالب يتعرض لكارثة بعد تجربة تحدي «تيك توك» علاقات و مجتمع حادث مآساوي وواقعة اقشعرت لها الأبدان، بدأت بمزحة بين عدد من الأصدقاء في تنفيذ تحدٍ جديد عبر موقع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

علاقات و مجتمع

حادث مآساوي وواقعة اقشعرت لها الأبدان، بدأت بمزحة بين عدد من الأصدقاء في تنفيذ تحدٍ جديد عبر موقع «تيك توك»، لينتقلب المزاح إلى كارثة كادت أن تودي بحياة الطالب واللاعب أحمد خالد، بطل الجمهورية والعرب للجودو بنادي العبور، إذ أُصيب بشلل مع كسر في النخاع الشوكي.

كواليس الواقعة والتحدي

ظهر الطالب أحمد خالد، وسط مجموعة من الأصدقاء والطلاب وهم يصطفون بعضهم البعض، ليركض هو الآخر وسطهم ليرفعونه إلى الأعلى ثم يتركوه ليسقط أرضا، ليصاب بكسور بالغة فق فقرات الرقبة فضلا عن الشلل، الأمر الذي أحدث ربكة وضجة كبيرة وسط الطلاب وأولياء الأمور، الجميع يتحدث عن بشاعة تلك الحادثة، ليتداول مقطع الفيديو الذي وثق الحادثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تحذيرات من انتشار ذلك التحدي في المدارس بين الطلاب.

تعليق نادي العبور على الواقعة

وعلقت الصفحة الرسمية لنادي العبور، الذي ينتمي إليه اللاعب أحمد خالد، صاحب الـ13 عاما، عبر موقع التواصل الاجتماعي، على الحادث الذي تعرض له، قائلة: «مجلس الإدارة برئاسة المستشار طارق ربيع، يتمني الشفاء العاجل للاعب أحمد خالد بطل الجمهورية والعرب للجودو بنادي العبور، إثر تعرضه للإصابة بالأمس، ألف مليون سلامه وخالص الدعوات بالشفاء».

 

المدرسة تعلق على الحادث

فيما تقدمت إدارة إحدى المدارس الدولية في العبور، بالدعاء بالشفاء للطالب أحمد خالد، بعد الحادث الذي تعرض له، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إذ قالت: «تتقدم إدارة المدرسة بخالص الدعاء بالشفاء العاجل للطالب (أحمد خالد) متمنية من الله تمام الصحة والعافية لكل طلابها، اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف اللهم، يا مفرج كل غم، يا مجيب دعوة المضطرين، اشفه، وعافه، يا كريم الطف به، ثم نسألك صبرا جميلا، اللهم لا راد لقضائك ولا معقب لحكمك، الطف بعبدك أحمد وأتم عليه تمام الصحة والعافية إن ولي ذلك والقادر عليه، برجاء الدعاء لأحمد بالشفاء العاجل)».

تحذير من أولياء الأمور

وحذرت إحدى الأمهات، من خطورة التحدي الجديد الذي يقوم به عدد من طلاب المدارس خلال الفترة الأخيرة، والتي كانت سببا في إصابة الشاب بكسور كبيرة، قائلةً: «خدوا بالكوا بلاش اللعبة دي، الولد جاله شلل، والفقرات اتكسرت وركبوا فقرة صناعية ولو عدى الـ24 ساعة دول على خير يبقى كرم من عند ربنا».

 كما تحدثت إحدى صديقات والدة الشاب واللاعب أحمد خالد، عن الحادث الذي كاد أن يودي بحياته، قائلة: «رجاء عدم نشر الفيديو حفاظاً على مشاعر والدته وإخواته وزمايله وعدم ذكر تفاصيل حالته، الدعاء يرفع البلاء أسألكم الدعاء لزميل بنتي بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما أحمد خالد، ولد خلوق جميل، تعرض إمبارح لوقعة جامدة وهو بيعمل مع أصحابه ترند من تيرندات التيك توك اللي ربنا ابتلانا بيها».

خضوع الطالب لعملية جراحية 

كما شرحت صديقة الأم كواليس الحالة الصحية له، وخضوعه لعملية جراحية، بسبب تحدي على تيك توك، قائلة: «دخل عملية 5 ساعات وطبعًا إصابته شديدة، بس ثقتنا في ربنا كبيرة هو القادر والشافي المعافي وقادر يحصل معجزة ويرجع بيته سالم معافي علي رجليه ربنا يحفظ أولادنا جميعاً صاحبوا أولادكم واتكلموا معاهم كتير في ان مش كل اللي نشوفه نقلده بدون تفكير وان حياتهم دي غالية أوي وجعت قلوبنا عليك يا ابني من امبارح ربنا يطمنا عليك يا حبيبي».

طبيب عظام يكشف تفاصيل الحالة

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بين الحالة التي تعرض لها اللاعب أحمد خالد، وبين ما دونه الدكتور بيشوي نبيل، أخصائي جراحة العظام، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، بصورة لأشعة يعلق على الواقعة، إذ قال: « النهاردة شفت حادثة من أسوأ الحوادث اللي شفتها، ولد 13 عاما جاي المستشفى مش بيتحرك تماما، وبعد الفحص وعمل الأشعة تبين أن الولد اتشل، الولد جاله كسر في الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع الشوكي، وبنسبة كبيرة مش هايتحسن،   ولد 13 سنة اتشل بسبب لعبة  بسبب هزار سخيف متخيلين إحنا وصلنا لإيه؟».

واختتم الطبيب الحديث عن الواقعة، بنصيحة للأهالي، قائلا: « أرجوكم خلوا بالكم من أولادكم وتوعيتهم، ممكن تكون حاجة بسيطة بس تؤدي لموت صاحبها أو تؤدي لعاهة مستديمة، متابعا: ربنا يكتب له الشفاء، منظر الأهل النهاردة وأنا بقول لهم علي حالة ابنهم ماحدش يتمنى إنه يشوفه».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



لعبة خطرة في المدارس طالب يتعرض لكارثة بعد تجربة تحدي

نشرنا لكم المقال التالي لعبة خطرة في المدارس.. طالب يتعرض لكارثة بعد تجربة تحدي «تيك توك» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم