2022-12-08T11:04:37+03:00

الصحة توجه رسالة مهمة للمواطنين حول برودة فصل الشتاء وآثارها على الصحة.. تفاصيل

مصر اليوم السابع

شاهد الصحة توجه رسالة مهمة للمواطنين حول برودة فصل الشتاء وآثارها على الصحة.. تفاصيل وجهت وزارة الصحة والسكان رسالة مهمة للمواطنين بشأن فصل الشتاء حيث تضمنت ضرورة تدفئة الجسم فى فصل الشتاء، مؤكدة أن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وجهت وزارة الصحة والسكان رسالة مهمة للمواطنين بشأن فصل الشتاء حيث تضمنت ضرورة تدفئة الجسم فى فصل الشتاء، مؤكدة أن التدفئة تحمى من مضاعفات برودة الجو وتقلل من الإصابة بالأمراض.

وكان أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، أن الموجة الفيروسية ليست منتشرة في المدارس فقط، ولكن في المنازل أيضا، وهو انتشار متكرر الحدوث في الخريف وبداية الشتاء، مشيرا إلى أنه بسبب انتشار الكوفيد الذى كان الأقوى جعل الناس تنسى الموجات الفيروسية الأخرى. 

وأضاف: ليس لدينا أمر مختلف عما يحدث في مثل هذا الوقت من كل عام، مؤكدا أن هذا الانتشار يحدث في العالم كله.

 وأشار إلى انه كانت لدينا موجة في 2019 مشابهة، مؤكدا أن أى موجة فيروسية يكون ليها بداية وتصاعد ثم نزول وتنتهى بمجرد الدخول في فصل الشتاء.

ونصح المواطنين برفع المناعة وهو أمر مهم جدا من خلال التهوية الجيدة وشرب السوائل وارتداء الكمامات في الأماكن المزدحمة وتناول تطعيمات الأنفلونزا وتطهير الأسطح بصفة مستمرة .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الصحة توجه رسالة مهمة للمواطنين حول برودة فصل الشتاء

نشرنا لكم المقال التالي الصحة توجه رسالة مهمة للمواطنين حول برودة فصل الشتاء وآثارها على الصحة.. تفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم