2022-12-08T11:08:30+03:00

شركة صينية تُطلق سيارة جديدة بسعر منافس ومواصفات عصرية

الإمارات الامارات نيوز

شاهد شركة صينية تُطلق سيارة جديدة بسعر منافس ومواصفات عصرية متابعة – نغم حسن تستعد شركة “Wuling” الصينية لطرح سيارتها الجديدة العصرية في الأسواق.... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

متابعة – نغم حسن

تستعد شركة “Wuling” الصينية لطرح سيارتها الجديدة العصرية في الأسواق.

وتتميز سيارات Wuling Air ev بتصميم خارجي أنيق، ومصابيح تعمل بتقنيات LED الحديثة، وعجلات بمقاس 12 و13 إنشاً، كما وسيتم إطلاق نسختين منها واحدة بمقعدين وأخرى بأربعة مقاعد.

وجهزت هذه السيارات من الداخل بناقل حركات بتصميم أنيق على شكل زر دوار موضوع بين المقاعد الأمامية، أما واجهة القيادة فيها فحصلت على لوحة مثبتة فيها شاشتان، شاشة قبالة السائق بمقاس 7 بوصات تقريبا، وشاشة لمسية أخرى بمقاس 10.25 بوصة.

وزوّدت Wuling كل سيارة بوسادتي أمان هوائيتين، ونظام ABS للفرامل، وكاميرات أمامية وخلفية، وحساسات مسافات، ونظام تثبيت للسرعة أثناء السفر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



شركة صينية ت طلق سيارة جديدة بسعر منافس ومواصفات عصرية

نشرنا لكم المقال التالي شركة صينية تُطلق سيارة جديدة بسعر منافس ومواصفات عصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم