2022-12-08T11:20:19+03:00

تفاصيل حفل الفنان محمد منير (الكينج) في رأس السنة

فلسطين دنيا الوطن

شاهد تفاصيل حفل الفنان محمد منير (الكينج) في رأس السنة الفنان المصري محمد منير رام الله - دنيا الوطنكشفت الجهة المنظمة لحفل الفنان المصري، محمد منير، الملقب بـ(الكينج)،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الفنان المصري محمد منير رام الله - دنيا الوطنكشفت الجهة المنظمة لحفل الفنان المصري، محمد منير، الملقب بـ(الكينج)، تفاصيل جديدة حول حفله المقرر عقده بالقاهرة الجديدة في الآخر من شهر كانون الأول/ ديسمبر احتفالاً برأس السنة لعام (2023).

ووفقًا لموقع تنقسم أسعار التذاكر لثلاث فئات وكانت كالتالي: (فئة عادية) بسعر 300 جنيها، (فئة الـ vip)  بسعر 750 جنيها، (فئة vip لاونج) بسعر 1000 جنيه.

وكان من المقرر أن يقيم محمد منير حفلًا بمدينة الإسكندرية خلال الفترة الماضية، ولكن تم تأجيله حيث أصدرت الشركة المنظمة للحفل بيانًا أوضحت خلاله سبب تأجيل الحفل.

وكانت آخر أغنيات الكينج محمد منير أغنية "للّي"، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات (يوتيوب) قبل نحو 4 أشهر، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني، وحققت منذ طرحها 14 مليون مشاهدة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



تفاصيل حفل الفنان محمد منير الكينج في رأس السنة

نشرنا لكم المقال التالي تفاصيل حفل الفنان محمد منير (الكينج) في رأس السنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم