2022-12-08T11:24:43+03:00

فيديو.. كيف احتفلت بلقيس بفوز منتخب المغرب في حفلها بـ قطر؟ 

السعودية مجلة سيدتي

شاهد فيديو.. كيف احتفلت بلقيس بفوز منتخب المغرب في حفلها بـ قطر؟  أحيت الفنانة بلقيس حفلاً غنائياً في قطر الثلاثاء الماضي، قدمت من خلاله مجموعة من أحدث أغانيها التي تفاعل معها الحضور... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أحيت الفنانة بلقيس حفلاً غنائياً في قطر الثلاثاء الماضي، قدمت من خلاله مجموعة من أحدث أغانيها التي تفاعل معها الحضور ، وأثناء غنائها قررت بلقيس أن تحتفل بطريقتها بالفوز الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم ،حيث وضعت العلم المغربي على كتفها، وبدأت في تقديم أغاني استخدمت فيها اللهجة المغربية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



فيديو كيف احتفلت بلقيس بفوز منتخب المغرب في حفلها بـ قطر

نشرنا لكم المقال التالي فيديو.. كيف احتفلت بلقيس بفوز منتخب المغرب في حفلها بـ قطر؟  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم