2022-12-08T11:36:19+03:00

احذر: الجيران يجعلوك عرضة للمرض دون أن تدري.. كيف ذلك؟

مصر مصراوي

شاهد احذر: الجيران يجعلوك عرضة للمرض دون أن تدري.. كيف ذلك؟ 10:00 ص الخميس 08 ديسمبر 2022اكتشف علماء أن الضجيج الذي يتسبب به الجيران المزعجون أكثر أنواع الأصوات التي يمكن أن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

10:00 ص الخميس 08 ديسمبر 2022

اكتشف علماء أن الضجيج الذي يتسبب به الجيران المزعجون أكثر أنواع الأصوات التي يمكن أن تؤثر على النوم وقد تؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب.

ومع زيادة الكثافة السكانية للمناطق الحضرية على مدى العقود الماضية وزيادة العمل من المنزل في أوائل عام 2020، ازدادت المشكلة سوءا.

في العام الماضي، تم تقديم 450 ألف شكوى ضوضاء إلى المجالس في جميع أنحاء بريطانيا، أي ما يعادل واحدة كل 70 ثانية.

وابتكر باحثون في كندا وكوريا وألمانيا وضعا شبيها بغرفة المعيشة وسجلوا صوت الأجسام المتساقطة والأشخاص الذين يمشون، وفق ما نقل "سكاي نيوز".

ثم تعرض المشاركون في الدراسة للأصوات باستخدام مكبرات الصوت وسماعات الرأس وسماعات الواقع الافتراضي، وتم الإبلاغ عن مستوى تهيجهم.

وقال ماركوس مولر ترابيت، من مجموعة البحث: "التعرض طويل الأمد لمثل هذه الأصوات غير المرغوب فيها قد يؤدي إلى مشاكل في القلب والأوعية الدموية واضطراب في النوم".

ويأمل الباحثون أن تساعد نتائجهم المهندسين المعماريين ومطوري المباني في تهيئة البيئة الأكثر ملائمة للعيش.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



احذر الجيران يجعلوك عرضة للمرض دون أن تدري كيف ذلك

نشرنا لكم المقال التالي احذر: الجيران يجعلوك عرضة للمرض دون أن تدري.. كيف ذلك؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم