2022-12-08T11:36:43+03:00

تسمين الوجه بالخميرة.. وصفات تستحق التجربة

الإمارات الامارات نيوز

شاهد تسمين الوجه بالخميرة.. وصفات تستحق التجربة متابعة- بتول ضوا الوجه الممتلئ والمستدير من السمات المميزة لجمال الأنثى، لذلك ترغب الكثير من النساء في تسمين وجوههن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

متابعة- بتول ضوا

الوجه الممتلئ والمستدير من السمات المميزة لجمال الأنثى، لذلك ترغب الكثير من النساء في تسمين وجوههن والتخلص من النحافة والمظهر الذي يزيد علامات الشيخوخة.

وتبحث النساء دائماً عن أفضل ما هو طبيعي. والذي يساعد في تحسين مظهر الوجه وتسمينه. وأكثر الوصفات الطبيعية الشائعة لتسمين الوجه هي استخدام خميرة البيرة.

وفي السطور نستعرض وصفات الخميرة لتسمين الوجه:

– الخميرة والزبادي

يمكنك خلط نصف ملعقة كبيرة من الزبادي مع نصف ملعقة كبيرة من الخميرة ووضع قناع على وجهك ورقبتك واتركه لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم اغسلي الوجه بالماء الدافئ.

– خميرة الحليب والعسل

قومي بخلط ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من خميرة البيرة وتدليك هذا المزيج على وجهك ورقبتك وتركه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالماء الدافئ


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



تسمين الوجه بالخميرة وصفات تستحق التجربة

نشرنا لكم المقال التالي تسمين الوجه بالخميرة.. وصفات تستحق التجربة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم