2022-12-08T12:00:41+03:00

مهرجان البحر الأحمر السينمائي ينظم جلستين لـ أنطونيو بانديراس وجاكي شان

مصر أخبار الوطن

شاهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي ينظم جلستين لـ أنطونيو بانديراس وجاكي شان تنظم إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي جلستين حواريتين لنجم هوليوود أنطونيو بانديراس والنجم الصيني جاكي شان، اليوم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تنظم إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي جلستين حواريتين لنجم هوليوود أنطونيو بانديراس والنجم الصيني جاكي شان، اليوم الخميس، ضمن فعاليات الدورة الثانية في جدة.

مهرجان البحر الأحمر

إدارة المهرجان فتح باب الدخول لندوة أنطونيو بانديراس.

ويتحدث بانديراس وجاكي شان خلال الجلستين عن أبرز المحطات في مشوارهما الفني، والصعوبات التي واجهاها للوصول إلى مرحلة النجومية، وأهم الشخصيات الذين قاما بدعمهما في مسيرتهما الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال الفنية المميزة.

جلسات حوارية للمهرجان 

حوارية لنجوم عالميين، أبرزهم جلسة النجمة الأمريكية شارون ستون التي أدارتها الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد، وجلسة المخرج البريطاني جاي ريتشي الذي تم تكريمه في حفل الافتتاح إلى جانب النجمة يسرا والنجم البوليوودي شاروخان، حيث أعرب الثنائي عن سعادتهما بوجودهما في المملكة العربية السعودية، وكشفا عن أمنيتهما في زيارة المملكة مرة ثانية خلال الفترة المقبلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مهرجان البحر الأحمر السينمائي ينظم جلستين لـ أنطونيو

نشرنا لكم المقال التالي مهرجان البحر الأحمر السينمائي ينظم جلستين لـ أنطونيو بانديراس وجاكي شان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم