2022-12-08T12:04:21+03:00

سوزان نجم الدين تفاجيء أولادها في أميركا – فيديو

لبنان الجرس

شاهد سوزان نجم الدين تفاجيء أولادها في أميركا – فيديو على مدار سنوات طويلة، أي منذ استلام الرئيس الأميركي دونالد_ترامب لرئاسة أميركا، لم تتمكن النجمة السورية... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

على مدار سنوات طويلة، أي منذ استلام الرئيس الأميركي دونالد_ترامب لرئاسة أميركا، لم تتمكن النجمة السورية سوزان_نجم_الدين من السفر إلى أميركا ولقاء أولادها هناك، لأنه منع السوريين من السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية مع عدد من دول العالم.

اقرأ: سوزان نجم الدين هذا ما قالته لصاحبة السعادة!

عاشت سوزان أصعب أيام حياتها آنذاك، ولم تستطع التواصل مع أطفالها إلا عبر الفيديو كول أو الفايستايم.

عانت سوزان من الوحدة كثيرًا، حتى أنها كانت تحتفل بعيد ميلادها لوحدها، لكن هذا العام لم تكن وحيدة بل قررت السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية لتفاجيء أولادها الذين لم يتوقعوا للحظة أن يروا والدتهم في منزلهم وبينهم.

اقرأ: سوزان نجم الدين تبكي بسبب أولادها

نشرت سوزان فيديو لحظة وصولها إلى منزل أولادها في أميركا، وكتبت:

اقرأ: سوزان نجم الدين تبكي وتتحدث عن ابنائها ووالديها – صور

وتابعت: (يالله شوحلو ة هالنعمة..الله لايحرم حدا من حلاوتا.. وهيك صار فيني إرجع لبلدي ولشغلي وقلبي شبعان حب وروحي مليانة سلام وطاقة ايجابية بوسع الكون)

View this post on Instagram

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



سوزان نجم الدين تفاجيء أولادها في أميركا فيديو

نشرنا لكم المقال التالي سوزان نجم الدين تفاجيء أولادها في أميركا – فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم