2022-12-08T12:45:09+03:00

سفير بريطانيا لدى اليمن: التفاوض مع الحوثيين...صعب

الإمارات موقع 24

شاهد سفير بريطانيا لدى اليمن: التفاوض مع الحوثيين...صعب قال السفير البريطاني لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم، إن هجمات الحوثيين على الموانئ النفطية في شرق البلاد، وضعت الحكومة،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

قال السفير البريطاني لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم، إن هجمات الحوثيين على الموانئ النفطية في شرق البلاد، وضعت الحكومة، المعترف بها دولياً، في وضع مالي صعب. وقال أوبنهايم، خلال لقائه عدد من الصحافيين اليمنيين في العاصمة السعودية الرياض، إن "الهجمات الحوثية الإرهابية الأخيرة على البنية التحتية في اليمن، وضعت الحكومة في وضع مالي صعب للغاية، لأنها تمنعها من تصدير النفط، ما يصعب عليها دفع الرواتب وتقديم الخدمات التي يعتمد عليها ملايين اليمنيين".

ودعا السفير البريطاني إلى بذل الجهود حتى تستمر "الهدنة ووقف إطلاق النار طريقاً لتسوية سياسية تحت رعاية الأمم المتحدة".

وأضاف أن" التفاوض مع الحوثيين يعتبر أمراً صعباً" قائلاً: "سنظل ندعم جهود المبعوث الأممي هانس غروندبرغ ومجلس القيادة الرئاسي برئاسة رشاد العليمي في هذا الاتجاه".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



سفير بريطانيا لدى اليمن التفاوض مع الحوثيين صعب

نشرنا لكم المقال التالي سفير بريطانيا لدى اليمن: التفاوض مع الحوثيين...صعب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم