2022-12-08T15:52:55+03:00

كأس العالم 2022- رسميا.. دي لافونتي مدربا لإسبانيا خلفا لإنريكي

السعودية سعودي سبورت

شاهد كأس العالم 2022- رسميا.. دي لافونتي مدربا لإسبانيا خلفا لإنريكي أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا قبل قليل، تعيين لويس دي لافوينتي مدربا للفريق الأول، خلفا للويس إنريكي، عقب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا قبل قليل، تعيين لويس دي لافوينتي مدربا للفريق الأول، خلفا للويس إنريكي، عقب الخروج المفاجئ، من ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وكان الاتحاد الإسباني، قد أعلن صباح اليوم الخميس، إقالة لويس إنريكي من منصبه، بعد العودة لمدريد، خاصة أن تعاقده انتهى رسميا مع لاروخا.

وودع المنتخب الإسباني، كأس العالم من دور الـ 16، بالخسارة أمام المغرب بركلات الترجيح (3-0)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي، نظيره البرتغالي، في ربع نهائي كأس العالم 2022، في المباراة المقررة على ملعب لوسيل، يوم السبت المقبل.

وفي المقابل، يودع المنتخب الإسباني للمونديال الثالث تواليا، من الأدوار المبكرة، بعد دور المجموعات في نسخة 2014، ثم ثمن النهائي في روسيا 2018، وأخيرا قطر 2022.

وانتهى عقد لويس إنريكي مع المنتخب الإسباني، بشكل تلقائي عقب نهاية المشاركة في كأس العالم، وهو ما حدث فعليا وتم الإعلان عنه؟

صاحب الإنجاز الأوليمبي مدرب إسبانيا في يورو 2024: 

أكد الاتحاد الإسباني في بيان رسمي، أن لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب الشاب تحت 21 عاما، سيكون هو المدير الجديد للمنتخب الأول.

وأتم بالأمس بحسب الصحف الإسبانية، رئيس الاتحاد روبياليس الاتفاق مع المخضرم لويس دي لافوينتي، المدير الفني السابق للفريق الأوليمبي.

وقاد دي لافوينتي منتخب إسبانيا، لحصد الفضية الأولمبية في ألعاب طوكيو 2020، بالخسارة أمام البرازيل في المباراة النهائية (1-0).

وسيقود بذلك دي لافوينتي المنتخب الإسباني، في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024 في ألمانيا، وبعدها تصفيات كأس العالم 2026.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كأس العالم 2022 رسميا دي لافونتي مدربا لإسبانيا خلفا

نشرنا لكم المقال التالي كأس العالم 2022- رسميا.. دي لافونتي مدربا لإسبانيا خلفا لإنريكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم