2022-12-08T17:55:47+03:00

تحركات لإعادة ترتيب الأوضاع العسكرية.. واجتماع لرئيس مجلس القيادة ..اخبار العرب

اليمن المشهد اليمني

شاهد تحركات لإعادة ترتيب الأوضاع العسكرية.. واجتماع لرئيس مجلس القيادة أعلن اليوم بمدينة عدن، بدء عملية إعادة ترتيب الأوضاع العسكرية والأمنية وتوحيدها لمواجهة ميليشيا الحوثي، برئاسة رئيس... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعلن اليوم بمدينة عدن، بدء عملية إعادة ترتيب الأوضاع العسكرية والأمنية وتوحيدها لمواجهة ميليشيا الحوثي، برئاسة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي.

وقالت المصادر الرسمية أن اجتماعا عقد في عدن، برئاسة رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، مع اللجنة الامنية والعسكرية برئاسة اللواء الركن هيثم قاسم طاهر.

وخلال الاجتماع تسلم الدكتور العليمي التقرير النهائي للجنة العسكرية حول خطة النزول الميداني، وحث أعضاء اللجنة على استكمال عملها خلال الفترة المقبلة، تنفيذًا لعملية نقل السلطة، وفق وكالة "سبأ".

يأتي ذلك تزامنًا مع توقيع اليمن اتفاقية تعاون في المجال العسكري والأمني ومحاربة الإرهاب بين وزير الدفاع اليمني ووزير العدل الإماراتي.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



تحركات لإعادة ترتيب الأوضاع العسكرية واجتماع لرئيس مجلس

نشرنا لكم المقال التالي تحركات لإعادة ترتيب الأوضاع العسكرية.. واجتماع لرئيس مجلس القيادة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم