2022-12-08T18:32:07+03:00

في مهرجان البحر الأحمر.. حضور جماهيري كبير بعد نفاد التذاكر بحفل ويجز

السعودية صحيفة اليوم

شاهد في مهرجان البحر الأحمر.. حضور جماهيري كبير بعد نفاد التذاكر بحفل ويجز شهد حفل مغنى الراب المصري ويجز في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

شهد حفل مغنى الراب المصري ويجز في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية، ازدحامًا كبيرًا من الجمهور على بوابات الدخول.

ونفدت تذاكر الحفل بسبب إقبال الجمهور السعودي، من مستمعي مغني الراب المصري ابن محافظة الإسكندرية.

وانتشرت فيديوهات توضح التزاحم والتدافع الشديد أمام بوابات الدخول.

فيما أراد بعض الشباب حضور الحفل ولم يتمكنوا بسبب نفاد التذاكر.

حفل ويجز في السعودية

مشهد التزاحم أمام بوابات حفلات ويجز، مُكرر ليس جديدًا، إذ يتمتع المغني الشاب بشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم.

وتشهد حفلات ويجز مثل هذا التزاحم، ويعد مشهد حفله في المملكة العربية السعودية هو الثالث لتكرار ظاهرة الزحام خلال عام الجاري.

حفل لندن

أحيا مغني الراب حفلًا في لندن الفترة السابقة، وقدم العديد من الأغاني المميزة، وكان الحفل كامل العدد، وحضره عدد من أصدقاء ويجز، على رأسهم الفنان أحمد مالك.

وشهد الحفل عددًا من اللقطات المختلفة، من بينها رفع علم فلسطين خلال الحفل، وغنى أغنيته "أميرة" قُبيل طرحها على "يوتيوب" ومنصات الأغاني.

حفل المنارة

أحيا ويجز حفلًا في المنارة في نوفمبر الماضي، وحضره عدد كبير من الجمهور، تخطى 50 ألف شاب وفتاة، ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الحفل أنه الأكبر.

يتمتع ويجز بشعبية كبيرة، وتحتل أغانيه المراكز الأولى في قائمة الأكثر استماعًا بالشرق الأوسط، إذ تصدرت أغنيته "البخت" الأكثر استماعًا عبر تطبيق الأغاني "سبوتيفاي" في 2022، وكذلك أغنيته "بعودة يا بلادي"، جاءت في المركز العاشر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



في مهرجان البحر الأحمر حضور جماهيري كبير بعد نفاد

نشرنا لكم المقال التالي في مهرجان البحر الأحمر.. حضور جماهيري كبير بعد نفاد التذاكر بحفل ويجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم